زيارة وزير الصحة اورئيل بوسو لمستشفى الفرنسي في الناصرة

أجرى وزير الصحة اورئيل بوسو يوم الاربعاء 1\11\2023 زيارة خاصة للمستشفى الفرنسي الناصرة برفقة مجموعة من كبار الموظفين في الوزارة٫ وذلك من اجل الوقوف عن كثب والتعرف على اوضاع المستشفى والتطورات الحاصلة فيه.
استقبل الوزير والوفد المرافق٬ مدير المستشفى بروفيسور نائل الياس والاخت مها صنصور مسؤولة المستشفى واعضاء الادارة.
تخللت الزيارة جولة في اقسام المستشفى الامنة والمحصنة، بدأت من قسم المواليد الخدج المنتقل بسبب الاوضاع الراهنة وقسم الطوارئ الاحدث والامن الوحيد في الناصرة، مرورا بالاقسام المختلفة في المستشفى.
مباركا للمستشفى انشاء هذه الوحدة لأهميتها من اجل خدمة اهالي الناصرة والمنطقة.
قبل الجولة اجتمع الوزير والوفد المرافق مع ادارة المستشفى حيث قام بروفسور نائل باستعراض عمل الاقسام المختلفة والتطورات الحاصلة في الفترة الاخيرة في ظل الاوضاع الراهنة، وكذلك تم عرض التصور المستقبلي لتطوير المستشفى والذي يستند على الحداثة مع طواقم طبية شابة مطالبا دعم احتياجات المستشفى بانشاء قسم خدج محمي ومن اجل مواصلة تطوير الخدمات الطبية وزيادة المرافق واتاحتها باعلى المستويات امام اهالي الناصرة والمنطقة.
اورئيل بوسو وزير الصحة قال: انا سعيد بزيارة المستشفى من اجل رؤية ما يجري على ارض الواقع، وما المسه هنا ان ادارة المستشفى تستغل كافة الميزانيات المرصودة باعلى المستويات وما اشاهده انكم تعملون من اجل الجمهور الذي يحتاج لخدماتكم وأعدكم انني سأعمل جاهدا من اجل مساعدتكم على تحقيق مخططاتكم.

Uncategorizedחדשות

Comments are disabled.